محليات

ابراهيم حجازي: "على ماذا يكرم نتنياهو في عين ماهل؟! على هدم منازل العرب ام على تهويد القدس"



اعرب عضو لجنة المتابعة عن الحركة الاسلامية ابراهيم حجازي، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، عن استيائه من الزيارة التي ستظم لرئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، الى قرية عين ماهل، وتكريمه هناك، وقال انه سيتواجد مع المعارضين لزيارة رئيس الحكومة نتنياهو.


ونوه الى ان التكريم في غير مكانه، متسائلا على ماذا يكرم نتنياهو، هل على هدم بيوت المواطنين العرب، ام على قانون "كمنتس" الذي يهدد بهدم آلاف المنازل للمواطنين العرب، ام على التضييق على البلدات العربية، ام على قانون منع الأذان، ام على اغراق المجتمع العربي بالسلاح، وترك 1230 مجرمًا طلقاء احرار، ام على تهويد القدس.


وتابع:

"لو كانت الزيارة بهدف الاعتذار للمواطنين العرب، عن الغبن اللاحق بهم، وعن العنصرية، ووعود باعداد خطة اصلاحية لهم، فيمكن حينها تفهم الامور، ولكن هناك حديث آخر، لكن ازاء العكس فلا يستحق التكريم في عين ماهل"  


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.