محليات

وفد من "جفعات حبيبة" يحل ضيفًا على اذاعة الشمس

كرام: اذاعة الشمس تعمل انطلاقا من رسالة واضحة، وهي الحفاظ على هويتنا ونقل نبض الشارع العربي


استضافت اذاعة الشمس صباح امس السبت، وفد مؤسسة "جفعات حبيبه"، والذي ضم عددًا من الناشطين في الحكم المحلي، ومسئولين في اقسام المعارف والهندسة في عدد من السلطات المحلية، بالاضافة الى مربين ومربيات في مدارس مختلفة من منطقتي الجليل والمثلث.


وقام اعضاء الوفد بإجراء جولة في مباني الاذاعة، ولقاء افراد الطاقم، وتحدث عنهم الدكتور غزال ابو ريا، الذي اشرف على ترتيب الزيارة، وأكد على اهمية التواصل مع الجمهور من خلال اذاعة الشمس، مثمنا دورها كوسيلة اعلامية رائدة في مجتمعنا العربي. 


هذا والتقى اعضاء الوفد في ختام اللقاء مع المدير العام لاذاعة الشمس الاستاذ سهيل كرام، الذي تحدث عن الاذاعة كمشروع اعلامي نجح في التواصل مع الجمهور، وكسب ثقته منذ انطلاقته في العام 2003، مشيرا الى ان اذاعة الشمس تعمل كجسم مستقل لا ينتمي لاي حزب او تيار سياسي، وترصد الاخبار وتنقلها بمهنية وشفافية من مختلف المناطق بما فيها النقب، رغم ان امتياز البث للاذاعة لا يغطي الجنوب، الا ان الاذاعة اهتمت ان تأتي بصوت النقب الى الاهل في الجليل والمثل والساحل، ناهيك عن التواصل مع الجمهور من خلال باقة البرامج التي تنتجها وتقدمها الاذاعة، في مجالات الفن والثقافة والترفيه.


واكد كرام ان اذاعة الشمس تعمل انطلاقا من رسالة واضحة، وهي الحفاظ على هويتنا ونقل نبض الشارع العربي، ناهيك عن التواصل مع المؤسسات الرسمية والمسئولين فيها لمساءلتهم.


هذا وتحدث الزميل جاكي خوري عن دور قسم الاخبار في نقل الحدث، وخاصة الاخبار المحلية في القرى والبلدات العربية، والتأكيد على النقل المباشر لاهم الفعاليات والاحداث في المجتمع العربي، وطرح تساؤلات الجمهور في قضاياه المختلفة. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.