أخبار البلد

زيارة تضامنية مع رئيس جمعية أطباء الأسنان العرب بعد الحملة التحريضية عليه

قام د. يوسف عواودة ووفد كبير من أطباء الأسنان من كفركنا مساء السبت بزيارة تضامنية لبيت الدكتور فخري حسن رئيس جمعية أطباء الأسنان العرب ، في أعقاب التحريض العنصري عليه وعلى الجمعية في بعض وسائل الاعلام العبرية على خلفية إنشادهم النشيد الوطني "موطني" بدلا من نشيد "هتكفاه" الاسرائيلي خلال مشاركتهم الاخيرة في مؤتمر أطباء الأسنان العالمي في كولمبيا.وكان في استقبال الوفد الدكتور فخري حسن والدكتور عارف مطر ، عضو الجمعية.


وقد أثنى الدكتور يوسف عواودة في كلمة له أثناء اللقاء على جهود جمعية أطباء الأسنان العرب ورئيسها وأضاف: " نحن عندما نتضامن مع الدكتور فخري ضد التحريض والتهديد فإننا نتضامن مع أنفسنا، فلا يمكن السماح لكل من يريد أن يبرز من ساسة وإعلاميين أن نكون نحن ضحية ذلك. نشد على يد الدكتور فخري وعلى يد الدكتور عارف مطر ابن كفركنا عضو ادارة الجمعية وسائر الأعضاء". 


إعلان

بينما عبّر دكتور فخري حسن عن شكره للدكتور يوسف عواودة والوفد المرافق وجميع الحضور على هذه الزيارة التي تؤكد اللحمة ومواقف العطاء التي تميز أبناء شعبنا وعاداتنا وتقاليدنا الأصيلة.


في النهاية قدم دكتور يوسف عواودة والوفد المرافق درعًا تكريميًا للدكتور حسن والجمعية.


وقد ضم الوفد كل من: الدكتور امير امارة، الدكتور اشرف خطيب، الدكتور وجدي عواودة ، الدكتور وليد خمايسي، الدكتور محمود عيسى، الدكتور عرفات عواودة، الدكتور عبد الله عيسى، الدكتور إبراهيم عواودة، الدكتور اميل خطيب، الدكتور مجد عواودة، الدكتور باسل مريد.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد