محليات

رغم التوصل لاتفاق: ذوو الاحتياجات الخاصة يغلقون مدخل ميناء اشدود



لليوم الثالث على التوالي، تتواصل احتجاجات ذوي الاحتياجات الخاصة، على المخصصات التي يتلقونها، رغم التوصل لاتفاق بين ممثلي ذوي الاحتياجات الخاصة وممثلي الدولة، الا ان هناك معارضة من قبل بعض المنظمات التي تمثل المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة، لهذا الإتفاق، ويطالبون بتعديله.


وقد اقدم صباح اليوم عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة بالتظاهر مجددا وإغلاق المدخل الرئيسي لميناء اشدود جنوبي البلاد، حيث يمنعون دخول الشاحنات إلى الميناء، الأمر الذي ادى الى ازدحامات مرورية كبيرة في المنطقة. 


هذا وهرعت الى المكان قوات الشرطة التي عملت على تنظيم حركة السير.


وقد تحدثت الشمس مع "آشر روخبرغر" من منظمة "معاق، ليس نصف انسان" حول هذا الموضوع، الذي اكد على اهمية الاتفاق، رغم معارضة جهات عديدة له، وقال ان الاتفاق الذي وُقع مع ممثلي الحكومة هو الأفضل، بناءً على الظروف المتوفرة، وهو يضمن تحسين ورفع المخصصات. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.