محليات

شقيق الشهيد محمد خمايسي للشمس: "نضالنا مستمر الى ان يحاكم القتلة"



في ظل احياء الذكرى السابعة عشرة لهبة القدس والأقصى، والتي صادفت يوم امس، تحدثت اذاعة الشمس مع السيد رأفت خمايسي شقيق الشهيد محمد خمايسي، حول تفاعل الجماهير العربية مع النشاطات التي نظمت يوم امس، ومتابعة النضال في سبيل محاكمة القتلة.


فقال خمايسي: 

"المشاركة في المسيرة المركزية يوم امس نوعًا ما كانت جيدة، ومع انها كانت فاترة، الا ان شعبنا حي وما زال حي ولن ينسى هذه الحادثة ولن ينسى شهداءه".


واضاف: "حتى لو اغلق الملف من قبل المستشار القضائي للحكومة، لكن هذا الحدث سيرسخ في ذاكرة شعبنا، وبالنسبة لملاحقة المجرمين فنحن سنكمل نضالنا الذي بدأنا به، الى ان يحاكم التقلة، وينالوا قصاصهم الذي يستحقونه، لكن بالنسبة للحكومة فانا استبعد ان تحاكمهم، لكننا مستمرون بالنضال، واهالي الشهداء في تواصل دائم على مدار العام".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.