محليات

محمد علي طه للشمس: "اعتذر لـ444 الف مواطن دعموا القائمة المشتركة اذا حدث تراجع من قبلها"



اعرب السيد محمد علي طه رئيس لجنة الوفاق لاذاعة الشمس، عن تفاؤله بالنسبة للتقدم الحاصل في اتفاق التناوب، فالنائب اسامة السعدي قدم استقالته، وبهذا تكون القائمة قد قطعت شوطًا هامًا في اتفاقية التناوب، منوهًا انه لا يوجد شيء اسمه رزمة كاملة، انما حصلت اشكالية عقب اسقالة النائب باسل غطاس، وستمنح اللجنة فرصة للاحزاب لكي تتشاور، وتصل الى حل لهذه الازمة، مؤكدًا ان الجميع لديهم حرص على القائمة المشتركة، وسيتوصلون الى تفاهمات.


واوضح الى ان لجنة الوفاق ستعقد اجتماعًا يوم الغد، لبحث هذه المواضيع، وقال: "نحن على علم ان الاحزاب تعقد اجتماعات في هذه الأثناء، ولديهم عدة حلول للخروج من هذه الازمة، واذا لم يتفقوا وتوجهوا الينا، حينها سنتدخل ونضع كل خبرتنا لخدمتهم لنصل الى حل يرضي الجميع". 


واضاف: "هناك قضايا اهم من قضايا التناوب تنتظر المواطن العربي، منها قضية العنف وسحب الجنسية والقوانين العنصرية وغيرها، وعلى مركبات القائمة المشتركة الاسراع في انهاء موضوع التناوب للتفرغ للقضايا المهمة"، منوهًا الى ان اللجنة تعرضت للكثير من الاتهامات، بسبب عدم انهاء قضية التناوب بين الأحزاب.


وتابع: "بإمكان جميع الأحزاب ان تصرح انها انهت التزاماتها تجاه اتفاق التناوب، لكن المفاوضات جارية لاتمام هذا الموضوع، واعبر عن اعتذاري ل 444 الف صوت الذين دعموا القائمة المشتركة، اذا حدث تراجع او فكرة لم ترضي ابناء شعبنا، واطلب منهم دعم القائمة لتخدم ابناء شعبنا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.