محليات

الإضراب يتهدد المدرسة االثانوية في سالم بسبب عدة نواقص



اصدرت لجنة اولياء الامور في بلدة سالم بيانًا هددت من خلاله باعلان الاضراب في المدرسة الثانوية يوم الاحد القادم، بسبب عدة نواقص تعانيها المدرسة، منها قضية الظل والحاسوب والامن والامان.


وحول هذا الموضوع تحدثت الشمس مع السيد نبيل صبيحات عضو لجنة اولياء الأمور، الذي قال ان هذه المعاناة مستمرة منذ ثلاث سنوات، اضافة الى مشكلة تسرب لطلاب وانتقالهم الى مدارس اخرى، والاضراب الذي اعلناه هو بمثابة تهديد، للمطالبة بتحقيق مطالبنا، ومنها النقص في الحواسيب، وعدم اكمال العمل في غرفة الحواسيب، اضافة الى ان الطلاب يأكلون في الحر بسبب عدم وجود تظليل، وبدون مقاعد، اضافة الى مشكلات اخرى. 


وتابع: "ما يهمنا هو مصلحة الطلاب، لكن السؤال هل التقصير هو مقصود تجاه المدرسة من قبل المجلس، لتحويل المدرسة الى مدرسة صناعية؟".


اما السيد توفيق جبارين مدير قسم التربية والتعليم في مجلس محلي طلعة عارة، فاستهجن تداول هذا الموضوع عبر الاثير، وقال ان بناية المدرسة هي حديثة، وهناك مقاعد في الساحة لكنهم على علم انها غير كافية، وسيعملون على تزويدها بمقاعد اضافية، كما ان هناك مساحات كافية للظل، وبالنسبة للحواسيب فهناك غرفتين تحويان 33 حاسوب، وهناك خطة لحوسبة غرف تدريس اخرى في المدرسة، تشمل عاكس ضوئي.


ولفت الى هناك بعض النواقص لكن المجلس سيعمل على اصلاح جميع النواقص في المدرسة، واضاف الى ان الاضراب يشكل خطورة وخسارة للطلاب، وسيمس بشكل سلبي على الطلاب، موضحًا المجلس يعمل بمشاركة لجان الآباء، ولجان الآباء دورها هام جدا، وعبر هذه الشراكة سيعمل المجلس على اتمام كافة النواقص في المدرسة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.