محليات

مواصلة مكافحة الفيدوفيليا واعتقال 22 مشتبه بضمنهم 3 عرب

اعتقلت الشرطة 22 مشتبهًا من مختلف مناطق البلاد، بضمنهم 3 مواطنين عرب، اثنين من سكان النقب، وآخر من سكان منطقة الناصرة، بتهمة التحرش الجنسي بالصغار "الفيدوفيليا"، بعد حملة مداهمة وتفتيش.


وشملت التهمة تنفيذ اعمال مشينة بحق اطفال صغار عبر الانترنت، وتحرشات جنسية، وغيرها، وقد صادرت الشرطة اجهزة حواسيب وهواتف نقالة تتبع للمشتبهين.


وتأتي هذه الاعتقالات بعد تحقيقات سرية أجرتها الشرطة، من خلال وحدة "السايبر" لمكافحة جرائم الانترنت، في ملف قضية استغلال الصغار جنسيا عبر الانترنت "الفيدوفيليا"، وبعد تحقيقات سرية امتدت على مدار اشهر ماضية، تخللها جمع بينات مدينة ضد 31 مشتبه غالبيتهم دون سجل جنائي ولا سوابق.
   


هذا وفرض امر حظر نشر على كافة بينات هوية الضحايا وتفاصيلها، وكذلك افراد الشرطة الذين عملو في التحقيق في  هذه القضية، وكل ذلك ساري المفعول حتى يوم 31.08 الجاري، والتحقيقات جارية وسط العزم على طلب تمديد فترة اعتقال المشتبهين لاحقا، وتوقع تنفيذ اعتقالات لمشتبهين اضافيين لاحقا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.