محليات

فريال الفقير للشمس بعد هدم منزلها في اللد: "الحياة اصبحت تضيق علينا وتزداد صعوبة"



أرغمت بلدية اللد السبت الماضي، عائلة الفقير، على هدم منزلهم بأيديهم، في حي "يوسفتال 3"، بحجة البناء غير المرخص، بعد أمر هدم صدر قبل 6 أشهر.


ولم تكتف البلدية بإجبار صاحب المنزل على هدم جدران وسقف المنزل، بل لاحقته لهدم الأرضية وقاعدة المنزل بشكل كامل، مهددة بهدمها للمنزل برفقة قوات من الشرطة، وتكبيد العائلة مبلغ وقدره 150 ألف شيكل كغرامة مالية. 


وفي حديث للشمس مع صاحبة المنزل فريال الفقير قالت:

"ماذا بإمكان الشخص ان يتحدث في مثل هذا الوضع وهذه الاجواء. وما حدث اننا اضفنا الى بيتي الأصلي مساحة 120 متر منذ شهر واحد واتممناه وهو جاهز للسكن، وهو معد لابني لكي يسكن فيه بعد ان يتزوج، لكن ارغمتنا بلدية اللد على هدمه بحجة البناء غير المرخص، وهددتنا اذا لم نهدمه بحضور شرطة وجرافات من قبلها، وتكبيدنا مبلغ 150 الف شيكل".


واضافت: "الامور الآن اصبحت صعبة، اذ لا يمكننا شراء بيت آخر، وزوجي متوفي، ولدي ابنان وابنة، ولا اعلم ماذا يمكن فعله الآن، فالحياة اصبحت تضيق علينا، علما ان البيت الذي اسكن فيه مساحته لا تتعدى ال 110 متر تقريبا فقط، وسياسة الهدم في اللد منتشرة بشكل كبير بحق المواطنين العرب ".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.