محليات

تمديد الاعتقال الإداري للشاب علاء الطويل 4 أشهر

مددت المحكمة المركزية في مدينة حيفا، يوم امس الاحد 27 آب  الاعتقال الإداري بحق الشاب علاء الطويل من أم الفحم لمدة 4 أشهر.


وقال المحامي عمر خمايسي لوسائل اعلام: ”إن المحكمة ثبتت الاعتقال الإداري بحق الطويل حتى 12/12/2017، استنادا لقانون الطوارئ (الاعتقالات) لسنة 1979. 

وصدر بحق الشاب علاء الطويل (22 عاما) أمر الاعتقال الإداري بتاريخ 30/7/2017 لمدة 4 أشهر ووقّعه القائم بأعمال وزير الحرب الإسرائيلي، يوفال شتاينتس.

وتندرج هذه الاعتقالات الإدارية التعسفية في إطار الحملة الممنهجة في الآونة الأخيرة ضد الشبان العرب وتتركز في منطقة وادي عارة ومدينة أم الفحم، حيث قد طالت أوامر الاعتقال الإدارية حتى الآن إلى جانب الطويل، 4 معتقلين آخرين وهم: معتصم محاميد من قرية معاوية، وأحمد مرعي من عرعرة، وأدهم ضعيف من عرعرة، بالإضافة إلى معلم من الناصرة، والمعتقل إداريا منذ 3 أشهر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.