محليات

النائب عبدالله ابو معروف يستقيل من الكنيست

قدّم النائب د. عبد الله ابو معروف (الجبهة) مساء امس الاربعاء استقالته الرسمية من الكنيست بناء على اتفاق التناوب الذي أبرم بين مركّبات القائمة المشتركة بإشراف لجنة الوفاق، والذي ينصّْ على استقالته من الكنيست في نصف المدّة القانونية ليخلي مكانه للمقعد الرابع عشر جمعة الزبارقة (الذي دخل الكنيست بعد استقالة النائب السابق باسل غطاس في آذار الماضي). وقد سلّم استقالته لنائب رئيس الكنيست يتسحاك فاكنين الذي تم توكيله بتسلُّم الاستقالة من قبل رئيس الكنيست يولي ايدلشطين.


هذا وعقد د. ابو معروف مؤتمرا صحفيا في نادي الصداقة في كفرياسيف بعد تقديم الاستقالة مباشرة، بمشاركة سكرتير الجبهة منصور دهامشة ورئيس القائمة المشتركة النائب ايمن عودة، أكد من خلاله أن الحزب الشيوعي والجبهة يكونا بذلك قد استكملا كافة التزاماتهما تجاه اتفاقية التناوب، وأن ما يميِّز هذا الجسم العريق على مدار عشرات السنين هو الالتزام السياسي الأخلاقي بالعقود والاتفاقيات، ولذلك قمتُ وبرأس مرفوعة اليوم باحترام قرارات الحزب الشيوعي والجبهة وتنفيذ اتفاقية التناوب بحذافيرها نصاً وروحًا. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.