محليات

عطا ابو مديغم للشمس: "نرفض مخطط اخلاء بلدة الزرنوق وترحيل سكانها الى رهط"

قال السيد عطا ابو مديغم عضو بلدية رهط للشمس ان هناك مخطط قديم يقضي باخلاء بلدة الزرنوق وضم اهلها الى بلدة رهط، لكن بلدية رهط رفضت هذه الاملاءات واستهجنت ابتلاع اراضي بلدة الزرنوق التي تقع بعد مدينة بئر السبع، انما نحن نطالب بالاعتراف بالبلدة وقدمنا اعتراضات من قبل البلدية على هذا المخطط، وقد التأمنا بعدة جلسات ورفضنا هذا المخطط.


واشار الى ان هناك مخطط لتوسيع الخارطة الهيكلية لبلدة رهط من قبل لجنة رسم الحدود، وهي تضمن لنا حدود حتى عام 2040 وكل المخططات التي تقضي بترحيل اهالي النقب بشكل عام مرفوضة ولا نقبل بأي مساومة.  


وقال ايضا: "قدمنا اعتراضات وكانت عدة نقاشات وقلنا ان مخطط ضم اهالي الزرنوق لا يتلائم مع الكثافة السكانية لمدينة رهط، لذا طالبنا بمخطط وفق الكثافة السكاية لمدينة رهط.


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.