محليات

بعد مضي 18 عامًا: الشرطة تتوصل لاعتقال مشتبه بجريمة قتل

بعد مضي نحو 18 عامًا من تحقيقات الشرطة من خلال وحدة التحقيقات والمباحث القطرية لاهف 433، توصلت مؤخرا لاعتقال المشتبه المدعو "اسي ابو طبول" بالتسبب في مقتل المدعو "ارتور روزين" عام 1999، الذي كانت الشرطة قد عثرت على جثته على جانب طريق رقم 2 قرب اور عكيفا المجاوره لقيساريا، مع ترجيح شبهات تعرضه لحادث طرقات فترتها الا ان بينات وقرائن اخرى لاحقه عززت من شبهات تعرض المرحوم للقتل. 


هذا وكانت الشرطة قد قامت بتمديد فترة اعتقال المشتبه المعتقل للمره تحت الاخرى على ذمة التحقيقات الجارية، بشبهة ضلوعه في مقتل "روزين" والتي تخللها وصول معلومات اخيره اضافيه جديده في هذا الخصوص قادت الى تطورات جدية.  


وتم اليوم الثلاثاء وبقرار من المسؤول عن ملف التحقيقات الاعلان عن انتهاء مفعول سريان امر حظر النشر، الذي كان ساريًا على مجمل تفاصيل التحقيقات في ملف هذه القضية، وبينات هوية المشتبهين وحتى حول حقيقة كينونتها ووجودها ذاته. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.