محليات

الشرطة تفك رموز جريمة قتل المرحومة هويدة الشوا من يافا

المشتبه الرئيسي بالقتل هو زوجها ناصر الشوا

قالت المتحدثة باسم الشرطة انه سمح بالنشر على ان الشرطة تمكنت من فك رموز ملف شبهات جريمة قتل المرحومة هويدة الشوا - 44 عاما - من يافا تل ابيب يوم 23.10 الفائت بمنطقة رام الله.

وتم اليوم الاثنين التقدم بلائحة اتهام والغاء امر حظر النشر الذي كان قد تم فرضع على تحقيقات الشرطة في ملف هذة الجريمة، حيث قدمت لائحة الاتهام ضد زوجها ناصر الشوا - 51 عاما - من يافا تل ابيب الذي نسبت له بنود تهم: القتل وعرقلة مجريات العدالة والتقدم في شهادة واقوال كاذبة .

هذا ووفقا لمادة التحقيقات تم ساعات فجر يوم 23.10 الفائت استلام اخطار بالشرطة مفاده تنفيذ واقعة سطو قرب بلدة بيديا الفلسطينية بمنطقة رام الله قريبا من المنطقة الصناعية الاسرائيلية بركان، وقد هرعت قوات الشرطة للمنطقة مع معاينتها لجثة المرحومة داخل سيارة وزوجها المتهم جريحا الى جانبها، مدعيا الزوج انه مع خروجه وزوجته من زيارة في بيديا سمع دوي انفجار في القسم الخلفي من سيارتهم متوقفا لفحص الحاصل مع مفاجأته ومهاجمته وزوجته من قبل ملثمين محاولين السطو عليهما مجهزين على زوجتة ومصيبين اياه بجراح.

هذا ومع تقدم مجريات التحقيقات تبينت ولاحت امام المحققين تناقضات ما بين اقوال الزوج والقرائن والبينات التي تم ضبطها في ميدان الجريمة وغيرها. وبالتالي ومع تقدم سير التحقيقات الحثيثة المتشعبة وكذلك جمع الكثير من الافادات والشهادات ومع استلام نتائج فحوصات قرائن وبينات علمية راسخة ذات الصلة وغيرها تمكن طاقم المحققين من تشكيل قاعدة ادلة راسخة ضد الزوج كمشتبه بتنفيذ جريمة قتل زوجتة المرحومة هويدة الشوا .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.