محليات

نضال ابو عسلة من بيت جن: "مقتل طلال وقع علينا كالصاعقة فلم تكن له عداوة مع اي احد"

من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "نحو منتصف الليلة الماضية في بيت جن في الشمال ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم اطلاق النار وأصيب شاب من السكان هناك وهو المرحوم طلال أبو عسلة البالغ من العمر (26 عامًا) بجروح ما لبث أن توفي على أثرها في المكان - للفقيد الرحمة ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان.


هذا وباشرت الشرطة اعمال البحث والتشخيص الجنائي والتحقيق بكافة تفاصيل وملابسات شبهات جريمة القتل والتي لم تتضح أي من باقي معالمها بعد"، وفقا للبيان.


هذا وقد تحدثت الشمس مع المحامي نضال ابو عسلة من بيت جن قريب المرحوم طلال فقال:

" مقتل المرحوم طلال وقع علينا كالصاعقة وكان الامر مفاجئًا بالنسبة لنا وما زلنا تحت تأثير الصدمة، والحادثة وقعت يوم امس الساعة العاشرة ليلًا في باحة المنزل حيث نزل المرحوم من سيارته لياخذ اغراض واذ بمجهولين يطلقون النار بكثافة عليه، ولم تفلح الطواقم الطبية بعمل شيء ما".


واضاف: "لا نعرف لم قتل طلال وفيم قتل ومن الذي قتله وما هي مصلحته، وليست لنا اي تفاصيل معروفة حول حيثيات الجريمة، لكن الشرطة تحقق في الموضوع ونأمل ان تاخذ العدالة مجراها".


وحول الشاب المرحوم قال ان: "طلال شاب هادئ راقي واديب احب الناس والناس احبوه للطفه، كان يعمل لكسب رزقه وبناء مستقبله، ولم تكن له اي عداوات مع اي جهة، ولا نعرف ماذا حدث ومع هذا ليس هناك اي مبرر لقتل اي انسان". ولفت الى ان مجتمعنا يشهد العديد من الجرائم النكراء ويجب وضع حد لهذه الظاهرة ليحيا الناس بامان واطمئنان. 


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.