محليات

المرزعة: كلاليت تنظم حفل أطفال ست سنوات

110 من أطفال قرية المزرعة سيدخلون الصف الأول في العام الدراسي القادم، إشتركوا في الحفل الذي أقامته كلاليت تحت عنوان "الصحه" خصيصًا لهم. طاقم عيادة كلاليت في قرية المزرعة قام بفحص أوزان الأطفال وقياس الطول، كما وقام بالشرح عن أهمية صحة الأسنان والفم للأطفال.


تخلل الإحتفال توزيع ساندويتشات صحية للأطفال لتذكيرهم بأهمية تناول وجبة الإفطار يوميًا، كما وتم تعليمهم كيفية الحذر على الطرق والأمان في البيت، بالأخص أهمية الحذر من التسمم وكيفية التعرض للشمس بالطريقة الصحية. كما وتخلل الإحتفال فعاليات ترفيهية ومسليّة للأطفال. 

يشير طاقم كلاليت إلى أن الأطفال هم وكلاء المعرفة والمعلومات الأهم، حيث ان تمرير الفكرة بصورة مثيرة وواضحة للطفل تجعله يقوم بتذويتها، وهذه أفضل الطرق لتوصيل الفكرة. كما وأن هذه المناسبات هي بمثابة فرصة للكشف عن مشاكل صحية لدى الأطفال قبل دخولهم المدرسة.

بالإضافة إلى ذلك، فأن زيارة الطفل لعيادة المرضى وتلقي فعاليات ممتعة من قِبل الطاقم الطبي، في الوقت الذي لا يحتاج الطفل لتلقي علاج أو إجراء فحص طبي، فأن هذا يترك طابع إيجابي لدى الطفل مما يجعله يتقبل الطاقم الطبي والتعاون معه عند توجهه لتلقي العلاج.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.