فلسطيني

اتهم شاب من طوباس بقتل شرطيين اسرائيليين قبل 8 اعوام

سمح للتو بالنشر، على ان الشرطة وجهاز الامن العام الشاباك احرزا تقدما ملحوظا في التحقيقات بملف قتل الشرطيين الاسرائيليين يحزقئيل رمازكر ودافيد رفينوفيتش رميا بالنار، وذلك قبل نحو 8 اعوام وتحديدا يوم 15.03.2009، بينما كانا يجلسان في سيارة دورية شرطة قرب مستوطنة مسوئا في غور الاردن، ومن ثم هرب الضالعين.


وتوصلت الشرطة والشاباك في شهر ابريل 04.2017 وخلال تحقيقاتهما الحثيثة المتواصلة، الى اعتقال المشتبه المدعو "محمد رضوان ضراغمة" من طوباس بمنطقة نابلس، بالضلوع في الجريمة، ومع ضبط القوات بندقية ومشط ذخيرة بحوزته ساعة اعتقاله.


وتبين خلال التحقيقات التي اجريت ضلوعه بالجريمة ومشتبهين آخرين مشكلين معا مجموعة، هاجمت الشرطيين في يومها مع قيام احد افرادها، شريك المشتبه في المجموعة، باطلاق النار على الشرطيين وقتلهما.


وتم اليوم الاحد التقدم بلائحة اتهام ضد "ضراغمة" بالضلوع في جريمة القتل وغيرها من الاتهامات ذات الصلة، والتحقيقات جارية حتى التوصل الى كافة الضالعين. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.