شاركت جماهير محافظة طوباس بالوقفة الشعبية التي نظمها نادي الأسير وفصائل العمل الوطني ووزارة الأسرى ونقابة العاملين في الوظيفة العمومية . حيث إحتشد المئات من أهالي محافظة طوباس وبحضور محافظ محافظة طوباس مروان طوباسي وقوى سياسيه أمام صرح الشهيد أمام مبنى بلدية طوباس وألقيت العديد من الكلمات والهتافات التي تدعوا لمحاكمة إسرائيل على جرائم الحرب التي ترتكبها بحق الأسرى وبحق الشهيد ميسره أبو حمديه . من جهة أخرى دعا محمود صوافطه مدير نادي الأسير في المحافظة ومنسق الهيئة العليا للاسرى إلى ضرورة تقديم قادة إسرائيل للمحاكمة الدولية وإلى محكمة الجنايات الدولية وإلى الإسراع في محاكمة قادة إسرائيل لمسؤولين عن إرتكاب المجاور بحق الأسرى وآخرهم الأسير اللواء ميسره أبو حمديه . الذي إستشهد في سجون الإحتلال نتيجه للإهمال الطبي المتعمد من قبل إدارة السجون .

شاركت جماهير محافظة طوباس بالوقفة الشعبية التي نظمها نادي الأسير وفصائل العمل الوطني ووزارة الأسرى ونقابة العاملين في الوظيفة العمومية .

حيث إحتشد المئات من أهالي محافظة طوباس وبحضور محافظ محافظة طوباس مروان طوباسي وقوى سياسيه أمام صرح الشهيد أمام مبنى بلدية طوباس وألقيت العديد من الكلمات والهتافات التي تدعوا لمحاكمة إسرائيل على جرائم الحرب التي ترتكبها بحق الأسرى وبحق الشهيد ميسره أبو حمديه .

من جهة أخرى دعا محمود صوافطه مدير نادي الأسير في المحافظة ومنسق الهيئة العليا للاسرى إلى ضرورة تقديم قادة إسرائيل للمحاكمة الدولية وإلى محكمة الجنايات الدولية وإلى الإسراع في محاكمة قادة إسرائيل لمسؤولين عن إرتكاب المجاور بحق الأسرى وآخرهم الأسير اللواء ميسره أبو حمديه . الذي إستشهد في سجون الإحتلال نتيجه للإهمال الطبي المتعمد من قبل إدارة السجون .









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.