بلغ عدد ضحايا العنف والجريمة وجرائم السلاح في المجتمع العربي 37 جريمة قتل منذ بداية العام 2017، والضحية السابعة من النساء المرحومه ناديه ابو راس برانسي من الطيبه، التي لقيت مصرعها برصاصة طائشة حين كانت في شرفة منزلها الليلة الماضية.


وتسود مدينة الطيبه حالة من الحزن الشديد والغضب المحتقن اثر مصرع السيدة وبرصاصة طائشة حين كانت أمنة في منزلها، وهذه الجريمة الثانية خلال عام في مدينة الطيبه، ففي التاسع من تموز المنصرم، لقي المرحوم احمد حبيب مصاروه مصرعه برصاصة طائشة حين كان في ساحة منزلهه في الحي الشرقي منطقة الحاووز، وصارع الحياة مدة اربعة ايام منذ اصابته في الرابع من تموز المنصرم، وحتى هذا اليوم لم تُعرف مصدر الرصاصة الطائشة ولا التوصل لمشبوهين او معتقلين. 


ويشهد الشارع الطيباوي حالة من الاستنفار والغليان اثر استمرار العنف وتواجد السلاح بكثرة،وان العنف طال كافة الشرائح المجتمعية وطال الابرياء وعابري السبيل والامنين في منازلهم وحتى الاطفال الابرياء.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.