محليات

عميل سري يوقع ب19 مشتبهًا عربيًا بتجارة السلاح والمخدرات

عممت المتحدثة باسم الشرطة بيانًا جاء فيه:


"تم صباح اليوم الاحد الكشف عن عميل شرطي سري، كانت قد اهلته وزرعته الشرطة وسط مشتبهين ناشطين في بيع السلاح والمخدرات في النقب، متمكنا خلال فترة امتدت على مدار نحو 10 اشهر من جمع بينات وقرائن راسخة ضد 19 مشتبه عربيًا من السكان هناك، عاقدا عشرات الصفقات تضمنت شراء قطع من الاسلحة غير القانونية، وايضا الذخيرة والمخدرات من مواد مختلفة".


واضاف البيان: "ووصل اجمالي قيمة الصفقات اكثر من نحو 300 الف شاقل، وقامت قوات معززه من الشرطة وحرس الحدود وغيرهم صباح اليوم الاحد الباكر بحملة مداهمة وتفتيش واعتقال 17 مشتبهًا من ضمن المجموع سكان انحاء شتى هناك، غالبيتهم من بير هداج وما حولها، ومصادرة سيارة استخدمها المشتبهون وعلى ما يبدو خلال ما نسب اليهم من شبهات ومبلغ 61 الف شاقل نقدي مشبوه المصادر، بغرض مصادرتهم لاحقا وفقا للمقتضيات ذات الصلة".


وتابع البيان: "ايضا تم ضبط كمية من مخدرات الهيروئين ونص كلغم من بذور نبات مخدر المريخوانا، بحيث تم تحويل المشتبهين للتحقيقات الجاريةن وسط توقع تنفيذ اعتقال المشتبهين الاخيرين لاحقا، والعزم على طلب تمديد فترة اعتقال المشتبهبن المعتقلين لاحقا".

 

واختتم البيان: "هذا وبناءً على طلب مسبق تقدمت به الشرطة الى محكمة الصلح في بئر السبع، تم اصدار امر حظر نشر حول اي من بينات هوية وصورة العميل الشرطي السري ساري المفعول حتى نهار يوم 05.07 الجاري".


الى هنا نص البيان كما وصلنا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.