محليات

شاهد: ضبط 22 كغم مخدرات داخل حواسيب وأخرى داخل كريمات (فيديو)

عممت الشرطة بيانًا جاء فيه:

"مع انتهاء الشرطة من تحقيقاتها في ملف اعتقال مشتبة من رعنانا بالمركز 42 عاما، مالك متجر لاستيراد اجهزة الحوسبة من الخارج في المدينة هناك، وذلك يوم 08.05 الجاري، من بعد وصول حمولة اجهزة حوسبة من الخارج، من امريكا، عبر مطار بن جوريون مرسلة اليه، وبتفتيشها في المطار هناك تم ضبط نحو 22 كلغم من المريخوانا، مخبأة جيدا في الصناديق وداخل اجهزة الحوسبة نفسها".



وفي بيان آخر: 

"القت الشرطة يوم امس القبض على مشتبه ومشتبهة 25 عامًا من سكان تل ابيب، بالضلوع في عملية تهريب اكثر من نحو 6 كلغم من مادة مخدر الكوكائين داخل عبوات واصابع كريمات، مستوردة من فرنسا، وبحيث ضبطتها القوات مع وصول طرد الكريمات الى مطار بن جوريون، مرسل الى عنوان المشتبهين وايضا مع توصل الشرطة اليهما واعتقالهما، تم ضبط مبلغ النقود وغيرها من الممتلكات المشبوهة ذات الصلة بحوزتهما". 


والى ذلك من المقرر طلب تمديد فترة اعتقال المشتبهين نهار اليوم الاربعاء على ذمة التحقيقات الجارية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.