محليات

هل بات هدم بيت عبد الله جزماوي من عارة وشيكًا بعد رفض المحكمة تجميد الهدم

اصدرت المحكمة المركزية في حيفا الخميس الماضي، قرارًا برفض الاستئناف على قرار محكمة الصلح بالخضيرة بما يتعلّق بملف السيد عبد الله جزماوي من عارة. ووفقا لقرار المحكمة، فانّ شبح هدم البيت المذكور بات وشيكا في اي لحظة.


وتعمّ قرية عارة حالة من الغضب في اعقاب رفض الاستئناف الذي تقدّم به المحامي رامي جزماوي. 


هذا ولم تأخذ محكمة الاستئناف بعين الاعتبار عدة طعون فصلت للمحكمة باسهاب، وبمركزها تخطيط بديل للمنطقة التي اقيم عليها البيت، ولا سيما ان هذا التخطيط بدء العمل به منذ بداية السنة الحالية من قبل المجلس المحلي عارة عرعرة والذي بموجبه، وبعد المصادقة عليه من لجان التخطيط والبناء كان به لايجاد الحل وترخيص البيت في فترة زمنية قصيرة نسبيا.


ومع هذا رفضت المحكمة هذه الطعون واقرت رفض الاستئناف وامرت بهدم البيت. مما يعني ان شبح هدم البيت المذكور امسى وشيكا في اية لحظه.


هذا وتحدثت الشمس مع السيد احمد ملحم عضو اللجنة الشعبية حول الخطوات التي تنوي اللجنة اتخاذها للتصدي لعملية الهدم.


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.