محليات

الارصاد الجوية: موجة حارة قوية تضرب البلاد مطلع الأسبوع

من المتوقع أن تتأثر المنطقة بموجة حر جديدة وشديدة إعتباراً من يوم السبت القادم، بحيث ترتفع درجات الحرارة من جديد وتصبح فوق معدلاتها ي مثل هذا الوقت من العام باكثر من 7 درجات مئوية مع أجواء حارة جدا في كافة المناطق وقد تصل الى اكثر من 42 درجة في العديد من المناطق.


ومن المتوقع أن تصل هذه الموجة ذروتها يومي الأحد والاثنين من الاسبوع القادم، لتصبح فوق معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5-7 درجات مئوية، وتسود اجواء حارة إلى شديدة الحرارة في كافة المناطق. 


ومن المتوقع أن تقفز درجات الحرارة الى مستويات أربعينية في الأغوار والبحر الميت ومناطق طبريا وأغوار بيسان واجزاء من مناطق الشمال وكذلك الحال في معظم أرجاء النقب.


وتوقعت الارصاد الجوية أن تتراجع قوة هذه الموجة الحارة إعتباراً من يوم الثلاثاء بشكل طفيف مع بقاء الجو حاراً فوق العادة في مختلف المناطق.


هذا وتحذر وزارة الصحة من الخروج من المنازل والتعرض لاشعة الشمس الحارقة وخاصة الاطفال وكبار السن.


اما درجات الحرارة المتوقعة نهار اليوم في بعض المناطق فهي كالتالي:

الناصرة  33

حيفا  32

القدس  18

ايلات  40

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.