أقيم مساء أمس في مؤسسة بيت الشهيد الدرزي "ياد لبنيم" بدالية ألكرمل، احتفال خاص لرئيس الأركان جابي اشكنازي بمناسبة إنهاء خدمته العسكرية. حضر هذا الاحتفال جمهور غفير من أبناء الطائفة الدرزية من جميع البلدات ومن الضباط الكبار وقوات الأمن والعائلات الثكلى. رحب الحضور بالجنرال اشكنازي، وأشاد رئيس المؤسسة عضو الكنيست السابق أمل نصر الدين بقائد الأركان وأشار بان خلال فترته في الجيش تقدم عدد كبير من الضباط في سلم الدرجات العالية. وتمنى له المزيد من العطاء لصالح الدولة والطائفة. وأثنى على قائد الأركان كل من: فضيلة الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية ونائب الوزير أيوب قرا وكرمل نصر الدين ونصر الله خير رئيس منتدى رؤساء السلطات المحلية الدرزية وآخرون، وأشادوا بالعلاقة الخاصة التي تربطه بالطائفة الدرزية. وشكر اشكنازي الحضور على الاستقبال والحفاوة به، وقال بأنه جاء ليحيي إخوانه، أبناء الطائفة الدرزية، وهو يشعر بأنه فردا منهم. وأعرب عن أسفه لما يسمعه عن معاناة أبناء الطائفة. وقال بان جيش الدفاع هو من أقوى الجيوش، رغم حوادث الآونة الأخيرة، وهو أفضل مما كان. تولى عرافة الحفل الكاتب الصحفي مصباح حلبي وكذلك الكولونيل رامز زامن.

أقيم مساء أمس في مؤسسة بيت الشهيد الدرزي "ياد لبنيم" بدالية ألكرمل، احتفال خاص لرئيس الأركان جابي اشكنازي بمناسبة إنهاء خدمته العسكرية. حضر هذا الاحتفال جمهور غفير من أبناء الطائفة الدرزية من جميع البلدات ومن الضباط الكبار وقوات الأمن والعائلات الثكلى.

رحب الحضور بالجنرال اشكنازي، وأشاد رئيس المؤسسة عضو الكنيست السابق أمل نصر الدين بقائد الأركان وأشار بان خلال فترته في الجيش تقدم عدد كبير من الضباط في سلم الدرجات العالية. وتمنى له المزيد من العطاء لصالح الدولة والطائفة.

وأثنى على قائد الأركان كل من: فضيلة الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية ونائب الوزير أيوب قرا وكرمل نصر الدين ونصر الله خير رئيس منتدى رؤساء السلطات المحلية الدرزية وآخرون، وأشادوا بالعلاقة الخاصة التي تربطه بالطائفة الدرزية.

وشكر اشكنازي الحضور على الاستقبال والحفاوة به، وقال بأنه جاء ليحيي إخوانه، أبناء الطائفة الدرزية، وهو يشعر بأنه فردا منهم. وأعرب عن أسفه لما يسمعه عن معاناة أبناء الطائفة. وقال بان جيش الدفاع هو من أقوى الجيوش، رغم حوادث الآونة الأخيرة، وهو أفضل مما كان.

تولى عرافة الحفل الكاتب الصحفي مصباح حلبي وكذلك الكولونيل رامز زامن.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.