محليات

جت تفجع بمصرع أوس حلمي جمل (19 عاما) اثر حادث طرق مروع

وقع مساء امس الاثنين حادث طرق مروع على مفرق شارع 6 قرب باقة الغربية، مما أسفر عن مصرع الشاب اوس جمل (19 عامًا) من جت، وإصابة شابين آخرين في العشرينات بجراح متوسطة.


وقد وقع الحادث بعد اصطدام مركبتين ببعضهما، مما أسفر عن مصرع الشاب وإصابة متوسطة للشابين اللذان برفقة المرحوم، وإصابة شابة كانت تستقل السيارة الثانية بجروح طفيفة. 


وقد هرعت سيارات الإسعاف إلى المكان وباشرت بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى هلل يافة لاستكمال العلاج. 


فيما حضرت الشرطة وباشرت التحقيق بملابسات الحادث.


وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: “في ساعة متأخرة من مساء اليوم الاثنين على شارع رقم 9 بالقرب من محول الطرقات باقة الغربيةً وقع حادث طرقات دامي تخلله اصطدام سيارتين ومسفرا عن اصابة شاب بالعشرينات من عمره بصورة حرجة ما لبث ان اعلن لاحقا عن وفاته في المكان. اضف، اصيب بالحادث شابين اخرين بالعشرينات من اعمارهما الذين كانا وعلى ما يبدو برفقة المرحوم وذلك بجروح وصفت بالمتوسطة احيلا على اثرها للعلاج بالمستشفى وإلى مصابة اخرى بالحادث، شابة بالعشرينات من عمرها التي وصفت جروحها بالطفيفة ووسط مواصلة الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات”. 


وفي بيان لاحق من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: “لاحقا تبين ان الشاب المرحوم ضحية حادث الطرقات قرب محول الطرقات باقة – جت هو “أوس جمل” من سكان جت المثلث البالغ بوفاته نحو 19 عاما.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.