اسفر حادث طرق وقع بالقرب من جت في المثلث الشمالي مساء الاربعاء عن اصابة ثلاث نساء بجراح متفاوتة تم على اثرها نقلهن الى المستشفى لتلقي العلاج. ووقع الحادث بعد ان انحرفت السيارة التي كن بداخلها عن مسارها ما اسفر عن وقوع الاصابات والتسبب بازدحامات مرورية واسعة في المنطقة. وهرعت الى مكان الحادث قوة من شرطة السير التي باشرت بتنظيم حركة السير على كافة الاتجاهات. يشار الى ان الشارع المؤدي من جت الى بلدات زيمر يعتبر من اكثر الشوارع خطورة في منطقة المثلث الشمالي حيث شهد الشارع ذاته حوادث قاتلة في السابق.

اسفر حادث طرق وقع بالقرب من جت في المثلث الشمالي مساء الاربعاء عن اصابة ثلاث نساء بجراح متفاوتة تم على اثرها نقلهن الى المستشفى لتلقي العلاج.

ووقع الحادث بعد ان انحرفت السيارة التي كن بداخلها عن مسارها ما اسفر عن وقوع الاصابات والتسبب بازدحامات مرورية واسعة في المنطقة.

وهرعت الى مكان الحادث قوة من شرطة السير التي باشرت بتنظيم حركة السير على كافة الاتجاهات.

يشار الى ان الشارع المؤدي من جت الى بلدات زيمر يعتبر من اكثر الشوارع خطورة في منطقة المثلث الشمالي حيث شهد الشارع ذاته حوادث قاتلة في السابق.



































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.