فلسطيني

ام الأسير محمد زواهرة للشمس: "اناشد الرئيس ترمب العمل على تحقيق مطالب ابنائنا في السجون لفك اضرابهم"

اقيمت في مدينة بيت لحم خيمة تضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام في ساحة كنيسة المهد، وذلك للتأكيد على رمزية الخيمة، ودعماً للأسرى المضربين عن الطعام لليوم الـ 36 على التوالي.


وهناك دعوات لمنظمي الخيمة بالمشاركة والمبيت في الخيمة للتأكيد على احترام مكانة ورمزية هذه الخيمة. وتشارك في الخيمة امهات اسرى بشكل يومي.


هذا وقد ناشدت الحاجة ليلى زواهرة ام الأسير محمد زواهرة المضرب عن الطعام في حديث خاص للشمس الرئيس الأمريكي دونالد ترمب عشية زيارته لبيت لحم بالعمل من اجل تحقيق مطالب ابنائهن الأسرى المضربين عن الطعام، والافراج عنهم، منوهة الى ان مطالب الأسرى شرعية ويتوجب تحقيقها لهم. 


ناشدت الحاجة ليلى زواهرة ام الأسير محمد زواهرة المضرب عن الطعام في حديث خاص للشمس الرئيس الأمريكي دونالد ترمب عشية زيارته لبيت لحم بالعمل من اجل تحقيق مطالب ابنائهن الأسرى المضربين عن الطعام، والافراج عنهم، منوهة الى ان مطالب الأسرى شرعية ويتوجب تحقيقها لهم. 

وقالت انها توجه النداء للرئيس الامريكي لانها لم تلمس اي تحرك من قبل الجهات الرسمية، ولا ترى اي تقدم في قضية اضراب الاسرى، وبسبب تدهور الاوضاع الصحية للاسرى المضربين عن الطعام لليوم ال36 على التوالي. 

وقالت للشمس: "كلي امل ان يتدخل الرئيس الامريكي في هذا الموضوع، وانا متفائلة به كثيرًا، فالسجان الإسرائيلي ظالم ولا يرأف بحال ابنائنا الأسرى، ومطالبهم بسيطة جدا فلماذا لا يلبونها لهم، وما تدعيه السلطات الإسرائيلية انهم ارهابيون غير صحيح". 

ولفتت الى انها تشارك في خيمة الإعتصام مع الأسرى بشكل يومي، وهي مضربة عن الطعام وتناشد كل من له ضمير المساعدة في تلبية مطالب الأسرى لفك اضرابهم. 


للاستماع للقاء الكامل:












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.