تشهد البلدات العربيه تصعيدا غير مسبوق في اعمال العنف، باقل من عشر ساعات اربع اصابات باطلاق نار في جسر الزرقا جلجوليه يافا ودير حنا ونتانيا، والليلة الماضية الاشد عنفاً من السابق ، فقد اصيب طفل في التاسعه من عمره من قرية جلجوليه الليلة الماضية لرصاصة طائشة خلال ليالٍ لفرح في القرية، ووصفت اصابته بمتوسطه، ويخضع للعلاج في مستشفى بيلينسون، والشرطة لا زالت تحقق في حيثيات القضية، دون ان تعلن عن اعتقالات.


في جسر الزرقاء تعرض طفل في الثانيه عشره من عمره الليلة الماضية،لاصابة بعيارات نارية في جسمه العلوي ووصفت حالته بالبالغة تم نقله الى المستشفى للمعالجة والشرطة باشرت التحقيق في ملابسات الحادث، وبحسب البيان من الشرطة انها ترجح بان اطلاق النيران وقع خلال فرح في القرية، دون الاعلان عن اعتقالات. 


كما وتعرض شاب عربي من مدينة يافا لإطلاق نار ،على ايدي مجهولين حين تواجد في مركز المدينة، ما ادى لإصابته بجراح متوسطة تم نقله الى المستشفى للمعالجة فيما باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث،دون ان تعلن عن اعتقالات.


في مدينة نتانيا افادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري عن حادث اطلاق نار الليلة الماضية اسفر عن اصابة بالغا تخضع للعلاج بالمستشفى ،حيث باشرت الشرطة في اعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد.


اما مدينة الطيبه فقد شهدت دوي اطلاق نار كثيف فجر اليوم بين مجموعتين مسلحة ، طاردت بعضها بالسيارات مع اطلاق نار بغزارة استمرت حتى ساعات الصباح، ولم يبلغ عن وقوع اصابات بينما وصلت الشرطة وعادت ادراجها بحسب شهود عيان من غزارة النيران .


وفي مدخل دير حنا صباح امس السبت على شارع رقم 805 قرب مدخل بلدة دير حنا بالشمال اعترضت مركبة طريق اخرى عابرة ومن الاخيرة قام مشتبهين ملثمين بمغادرتها مسلحين مطلقين النار نحو سائق الاولى 24 عاما من عرابة مصيبان اياه متوسطا وهاربين، هذا وتم تحويل المصاب للعلاج بالمستشفى بينما تواصل الشرطة اعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات وبما يشمل الخلفية التي لم تتضح بعد


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.