فن وترفيه

طاقم طائرة تركية يساعد سيدة إفريقية على "وضع" مولودتها


وصلت طائرة تابعة للخطوط الجوية التركية إلى وجهتها، براكب إضافي، وهو "مولود" أنثى وضعتها والدتها في في منتصف الرحلة بين غينيا وبوركينافاسو، بمساعدة طاقم الطائرة التركية، وفق صحيفة "telegraph".

في التفاصيل، لم يزعج قدوم الطفلة المفاجئ على متن الطائرة، طاقم المضيفات بل تعاملوا مع هذا الطارئ برحابة صدر وساعدوا الأم على وضع طفلتها التي أطلق عليها اسم "كاديجو" على ارتفاع 42.000 قدم.


وفور وصول الأم وطفلتها الى وجهتها تم نقل الأم والطفلة إلى المستشفى، وكلاهما كانتا في صحة جيدة. يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تحدث فيها ولادة في الأجواء، فقد حصلت فيما قبل على متن الطيران الأمريكي.


في هذه الحالة، يمكن للطفلة أن تحصل على جنسيتها من والدتها أو يمكن منحها جنسية البلد الذي ولدت في أجوائه. وفي ظل الارتباك الحاصل بخصوص هذه الحالة، تقول الأمم المتحدة أنه يمكن للطفلة أن تجنس وفق شركة الطيران التي تنتمي اليها الطائرة، في هذه الحالة ستحمل الجنسية التركية، اذا ما كان القانون التركي يسمح بتجنيس الأطفال المولودين فوق أراضيها..  

الجدير بالذكر أن طواقم الطائرات، غالبا ما يتم تدريبهم على التعامل مع حالات الطوارئ على متن الطائرات، وبما فيها حالات 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.