محليات

عطا ابو مديغم للشمس : "ليس هناك اي قانون يخول رئيس الحكومة بمنع اسم ياسر عرفات لاطلاقه على شارع"

تعمل بلدية راهط بالتعاون مع لجنة خاصة من قبل البلدية على منح اسماء للاحياء والشوارع فيها، وقد اقترح اسم لتسمية احد الشوارع هناك على اسم الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات.


وقد تحدثت الشمس مع عضو ادارة بلدية رهط ومسؤول عن الملفات الاقتصادية وشؤون الصحة والدين السيد عطا ابو مديغم الذي قال: 

" سيطرح اسم ياسر عرفات لاطلاقه على احد الشوارع في رهط، وذلك ضمن خطة اعدت لاطلاق اسماء جديدة للشوارع والاحياء، بهدف التسهيل للوصول الى العنوان الملائم لكل شخص، بسبب عدم وجد اسماء للاحياء والشوارع الكثيرة في رهط، وقد طرحت عدة اسماء قبل قسم منها والقسم الآخر سيناقش للتصويت عليه".


وحول منع اسم ياسر عرفات وشطبه من احد الشوارع في جت من قبل الحكومة قال:

" ليس لرئيس الحكومة اي صلاحية بمنع هذا الإسم اذ لا يوجد قانون يخوله لمنع هذه الاسم، وانما هي سياسة ترهيب فقط بحق مجتمعتا العربي لمنعه فقط، وانا ساشدد في الجلسة على اطلاق اسم ياسر عرفات لانه يعد رمز للشعب الفلسطيني، كما انه حصل على جائزة نوبل سوية مع شمعون بيرس فلماذا يمنعون اسمه".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.