محليات

ابو عرار يطالب باقالة معيان لوصفه البدو باللصوص

أرسل النائب طلب أبو عرار من القائمة المشتركة رسالة عاجلة إلى وزير الزراعة وتطوير القرية عضو الكنيست أوري ارائيل، يطالبه بإقالة المدعو يائير معيان رئيس ما يسمى "سلطة توطين البدو" وذلك بسبب تفوهاته العنصرية في مقابلة مع صحيفة ألمانية.


وجاء في الرسالة على أن من ضمن تصريحات هذا المتطرف والتي يصف فيها السكان البدو باللصوص هي تصريحات عنصرية من الدرجة الأولى، ولا تساهم في حل المشاكل العالقة بين البدو والسلطات، التي يسعى الوزير بحلها بطرق متنوعة. 

وذكر النائب أبو عرار أنه سيناشد جميع رؤساء البلديات والمجالس في النقب عدم التعامل مع هذا الشخص البغيض، الذي يمثل جمعية "رغبيم" الاستيطانية. 

  وأختتم رسالته مطالباً الوزير بالإقالة الفورية لهذا المسؤول النتن الذي يؤمن فقط بالطرق العنصرية وغير الأخلاقية للتعامل مع السكان البدو في النقب. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.