محليات

جائزة التعليم لمدرستي عين نقوبا وابتدائية رهط

أعلن اليوم شموئيل أبواب، المدير العام للوزارة عن المؤسّسات التعليميّة الفائزة بجائزة التعليم للعام 2017 ( روضتان : 8 مدارس ابتدائيّة ، 6 مدارس فوق ابتدائية . هذه الجائزة تمنح لهذه المؤسّسات لعطائها المميز والخاص لجهاز التعليم والجائزة عبارة عن شهاده تقديريّة وجائزة مالية لكل مدرسة عبارة عن 20 ألف شاقل لكل مدرسة ( الروضات 7500 شاقلا )


المؤسّسات الفائزة بالجائزة من الوسط العربي: 

1. مدرسة عين نقوبا الابتدائيّة التابعة لمجلس اقليمي ماطيه يهودا – المديرة غاده قزل.

2. مدرسة صلاح الدين الابتدائية في راهط – المدير أمير القريناوي.

 

وقال شموئيل أبواب المدير العام للوزارة: الحديث يدور عن جائزة هامّة جدا ولها معنى كبير. المؤسّسات الفائزة تستحقّ كل تقدير وأنا أهنئهم على فوزهم. المؤسّسات الفائزة استطاعت النهوض بالقيم ،وتطوير التدّخّل في المجتمع وتطوير نشاطات وفعاليّات تربويّة مميّزة وخاصّة. عملوا لمنع التسرّب، تعمّقوا في التدريس، خلقوا حبّ الاستطلاع وجعلوا التعليم هامّا ومشوّقا. 

 

المؤسّسات التعليميّة الفائزة تفوقّت بعدّة معايير ومنها: 

التّحصيل العلمي، طرق تدريس متنوعة، التعلم ذو معنى وتطوير مهارات تعليميّة خاصّة، تطوير التفكير الإبداعي لدى الطّلاب، طرق متنوعة في سيرورة التعليم، مناخ تربوي محفّز داعم لعلاقات احترام متبادلة نظيفا من العنف، مراعاة الفروق الفردية ودعم الطّلاب أصحاب الاحتياجات الخاصة ، تقبل الآخر وقيم أخرى. 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.