محليات

الشرطة تمنع اقامة خيمة عزاء لشهيد جبل المكبر اليوم

منعت الشرطة الاسرائيلية قبل ظهيرة اليوم الاثنين في القدس حي جبل المكبر وضع خيمة عزاء لشهيد جبل المكبر في القدس فجر اليوم بعد تنفيذه لعملية طعن بباب الاسباط قرب منزل عائلته.

هذا وقد حدثت مناوشات عدة بين سكان الحي واشرطة عقب استشهاد الشاب

وقد استشهد الشاب ابراهيم محمود مطر  من جبل المكبر (25 عامًا ، واصيب جنديين من الجيش الاسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، بعملية طعن وقعت قرب باب الاسباط بالقدس المحتلة.حسب ما ذكرت تقارير عبرية. 


هذا وأوضح على ان الشرطة سوف تمنع تنظيم وعقد اي محاولة نشاط تهدف الى تخليد ما اقترفة الارهابي من فعل وايا كانت ومع استخدامها كافة الوسائل والطرق المتاحة امامها تصديا واحباطا لها


وقال موقع "0404" الاخباري العبري، ان شابا فلسطينيا هاجم مجموعة من الجنود الاسرئيليين قرب باب الاسباط ، وأصاب اثنين منهما وصفت جراح احدهما بالمتوسطة والآخر طفيفة، فيما قام الجنود الاخرين بتحييد الشاب في المكان.

 

وذكر الموقع، بان الجنود اطلقوا النار على الشاب بعدة اعيرة نارية وتم تصفيته على الفور، بينما لم يؤكد هذا النبأ من قبل مصادر رسمية الفلسطينية...


وقالت الشرطة الاسرائيلية ، إن شابًّا نفذ عملية طعن استهدفت اثنين من قوات حرس الحدود "الإسرائيلي"، في باب الأسباط بالقدس المحتلة، وأصابهما بجروح، قبل إطلاق النار تجاهه وتحييده، ولاحقا تأكد مصرعه (استشهاده).


وأشارت مصادر فلسطينية الى أن القوات الاسرائيلية تركت الشاب ينزف لمدة ساعة قبل أن يستشهد.

هذا وقد تحدثت الشمس مع الصحفي راسم عبيدات حول الموضوع.


للاستماع للقاء الكامل:


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.