محليات

اتهام فلنتين مزلبسكي من عرب الشبلي بالانتماء لداعش

سمحت الشرطة بنشر قضية اعتقال "فلنتين مزلبسكي " 39 عاما من سكان بلدة عرب الشبلي في الشمال وذلك يوم 7/2/17 وهو الذي كان قد دخل الاسلام متزوجا من مسلمة قاطنا في بلدة عرب الشبلي.


ووفقا لمادة التحقيقات تواصل المتهم مع عدد من النشطاء البارزين في تنظيم داعش عبر تطبيقات اجتماعية ومواقع مختلفة ذات صلة، وذلك خلال فترة منتصف عام 2016 متجاهلا تحذيرات قوات الامن العام ( الشاباك)، والتي كانت قد انذرته خلال مراجعه امنية اجرتها معه شملت تتبعها ميوله وايعازها له بالابتعاد عن اي من النشاطات المعادية.


لكن المتهم استمر بالتواصل مع عدد من نشطاء داعش عبر تطبيفات بالانترنت، ومن ثم مقتنيا خلال شهر يناير 01.2017 بطاقة سفر من مكتب سفريات ورحلات بدبورية لاتجاه واحد، للسفر الى تركيا ومنها خطط الدخول تهريبا بمساعدة نشطاء بتنظيم داعش تواصل معهم عبر تطبيقات اجتماعية مختلفة.


وبالتالي هدف للانضمام الى صفوف مقاتلي داعش بسوريا متزودا بمبلغ الف دولار مزمعا السفر دون اعلام اسرته حول نواياه ومخططاته .


هذا وتم نهار اليوم الاربعاء ومع انتهاء الشرطة بالتعاون مع جهاز الامن العام الشاباك من تحقيقاتها في ملف هذة القضية الامنية التقدم بلائحة اتهام ضده عبر المحكمة المركزية بالناصرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.