محليات

قرار قضائي بتجميد اوامر هدم لمنزلين في قلنسوة


نكبت قرية قنسوة قبل عدة اسابيع بهدم 11 بيتا بحجة البناء غير المرخص، وقد اصدرت المحكمة يوم امس امرًا بتجميد امر هدم منزلين حتى 2017/06/30  

حول هذا الموضوع تحدثت الشمس مع المحامي علاء تلاوي الذي قال:"فضية قلنسوة وام الحيران وغيرها هي قضية موحدة لذات المعاناة، وقد اصدرت المحمة قبل عام اومر هدم بحق 6 منازل، لكن نجحنا باصدار قرار تجميد لمنزلين عبر محكمة الصلح في نتانيا، واصدرت يوم امس المحكمة قرارا مددت خلاله تجميد الهدم لمنزلين حتى تاريخ 06/30، بعد ان اثبتنا ان البلدية عملت على اعداد الخرائط".


واضاف: "خلال هذه الفترة ستتابع البلدية امور التخطيط واعداد الخرائط الهيكلية، وعليها ان تسرع في هذا الجانب قبل فوات الاوان، واذا اثبتنا ان هناك خرائط قيد المتابعة والعمل والمتابعة يحتمل التجميد لفترة كبيرة".

كما اشار الى انهم بانتظار قرار تجميد هدم لاربعة منازل اضافية في قلنسوة اصدر بحقها اوامر هدم مسبقة.


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.