محليات

فتح باب الترشح لرئاسة اللجنة القطرية لأولياء أمور الطلاب العرب

تستعد اللجنة القطرية لاولياء امور الطلاب العرب لعقد مؤتمر قطري بهدف انتخاب رئيس جديد لها، حول هذا الموضوع تحدثت الشمس مع البروفيسور مصطفى كبها والذي قال:  

"اللجنة اقيمت نتيجة لتكاتف جميع العاملين بهدف خدمة اولياء امور الطلاب لدورها المهم في الحياة المدرسية، وهناك آليات عمل ودستور وجميع مركبات اللجنة عليه تسير وفق هذا الدستور، سيتم في البداية انتخاب المجلس المصغر، وبعده يتم الترشح لرئاسة اللجنة وهيئات اخرى، علما ان لكل مدرسة لجنة مدرسية، وهناك لجان محلية تمثل البلدان، وهناك لجان تمثل الوية".

وأضاف: "هناك 29 ممثل من اللجان المحلية وهم سينتخبون الرئيس، الهيئات المنتخبة ولجنة المتابعة سترافق مسار الترشح والتصويت والانتخاب، حتى ال20 من الشهر الحالي بالامكان تقديم طلبات الترشح، وبتاريخ ال25 ستجرى الانتخابات ضمن مؤتمر عام  يعقد في طمرة، سيأتي المرشحون ويعرضون برنامجهم الانتخابي، وكل شخص مرشح سياتي باوراق تثبت انه منتدب من قبل اللجنة المحلية في بلده ثم يقر ترشيحه او عدم ترشيحه في المؤتمر".

وحول ور اللجنة القطرية لاولياء الامور قال: "هناك حاجة لتنشيطها تحت مظلة لجنة المتابعة، ان كان على مستوى المدارس او الطلاب الجامعيين وغيرها، ويجب على كل لجنة تحقيق انجازات لطلاب المدارس والجامعات، لان طلابنا هم جزء هام وضروري من هذا المجتمع".

كما اشار في ختام حديثه ان اللجنة هي مهنية بحتة لا علاقة لها باي تحزبات سياسية.

للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.