اعلنت لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة الابتدائية "أ" في المغار الاضراب المفتوح منذ صباح اليوم الاربعاء حتى اشعار آخر تضامنا مع طلاب المدرسة الذين تم ابلاغهم بقرار نقلهم من مدرستهم "أ" الى مدرسة "ب" . وجاء قرار الاعلان عن الاضراب المفتوح حتى اشعار آخر بعد الجلسة التي عقدت في المجلس المحلي مساء امس الأول بدعوة من رئيس المجلس المحلي المحام فريد غانم حيث حضر الاجتماع لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة ب الواقعه في خلة الشريف في قرية المغار وبحضور مدراء المدارس ومفتش المدارس واعضاء المجلس المحلي وممثلين عن اهالي الطلاب الرافضين لقرار النقل وبعد ساعات من الجدل والنقاش في موضوع نقل الطلاب البالغ عددهم 97 طالبا حيث لم يتم التوصل لاتفاق بين الاطراف في ظل تعنت رئيس المجلس المحلي على قرار النقل بالمقابل رفض الاهالي انتقال ابنائهم الى مدرسة "ب" والاصرار على اعادتهم الى مدرستهم "أ". ومع مرور عشرة ايام على افتتاح العام الدراسي ما زال (97) طالبا والذين تم ابلاغهم بقرار النقل يلزمون منازلهم ويرفضون العودة الى مقاعد الدراسة كخطوة احتجاجية على قرار المجلس بنقلهم لمدرسة اخرى.

اعلنت لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة الابتدائية "أ" في المغار الاضراب المفتوح منذ صباح اليوم الاربعاء حتى اشعار آخر تضامنا مع طلاب المدرسة الذين تم ابلاغهم بقرار نقلهم من مدرستهم "أ" الى  مدرسة "ب" .

وجاء قرار الاعلان عن الاضراب المفتوح حتى اشعار آخر بعد الجلسة التي عقدت في المجلس المحلي مساء امس الأول بدعوة من رئيس المجلس المحلي المحام فريد غانم حيث حضر الاجتماع لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة ب الواقعه في خلة الشريف في قرية المغار وبحضور مدراء المدارس ومفتش المدارس واعضاء المجلس المحلي وممثلين عن اهالي الطلاب الرافضين لقرار النقل وبعد ساعات من الجدل والنقاش في موضوع نقل الطلاب البالغ عددهم 97 طالبا حيث لم يتم التوصل لاتفاق بين الاطراف في ظل تعنت رئيس المجلس المحلي على قرار النقل بالمقابل رفض الاهالي انتقال ابنائهم الى مدرسة "ب" والاصرار على اعادتهم الى مدرستهم "أ".

ومع مرور عشرة ايام على افتتاح العام الدراسي ما زال (97) طالبا والذين تم ابلاغهم بقرار النقل يلزمون منازلهم ويرفضون العودة الى مقاعد الدراسة كخطوة احتجاجية على قرار المجلس بنقلهم لمدرسة اخرى.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.