فلسطيني

كريم جبران للشمس: "تأجيل الهدم في عوفرة هدفه سلب المزيد من الأراضي الفلسطينية"

تحدثت إذاعة الشمس مع السيد كريم عيسى جبران، مدير البحث الميداني في "بيتسيلم"، حول تأجيل هدم تسعة منازل من مستوطنة عوفرة المقامة على أراضي فلسطينية.


قال السيد كريم عيسى جبران لإذاعة الشمس: "ذريعة التأجيل هي البحث عن بديل ومحاولة التنظيم من أجل الحصول على بديل آخر، وهذه حجة واهية الهدف منها هو سلب أراضي فلسطينية أخرى من أجل نقل هذه المنازل لها". 

وأضاف جبران: "كل مستوطنة عوفرة مقامة على أراضي فلسطينية خاصة، وحتى التعويض الذي يعطونهم إياه هي أراضي فلسطينية والتي يُمنع حسب القانون الدولي وجودهم عليها".

وتابع جبران: "كان من المفروض أن تتم عملية الهدم والترحيل خلال هذه الأيام، ولكنهم طلبوا من المحكمة التأجيل لشهر أيام ولكن تم التأجيل حتى الشهر القادم".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.