محليات

د.عواد ابو فريح: "قفازات حريرية في عمونا وقفازات حديدية في ام الحيران"

تحدثت الشمس مع د.عواد ابو فريح الناشط من النقب حول الفرق في تعامل الشرطة بين مواطني ام الحيران ومستوطني البؤرة الاستيطانية في عمونا فقال:

" من الواضح ان مستوطنة عمونا كشفت زيف الديمقراطية وبينت وجه الحكومة العنصرية، ولم يفاجأني هذا التعامل علما ان اهالي ام الحيران هجروا من اراضيهم التي سكنوا عليها منذ اكثر من 60 عام، والجميع لمس الفرق في التعامل الشرطي الهمجي مع مواطني ام الحيران حين هدمت بيوتهم، وبين تعاملهم اللطيف مع اهالي عمونا؛ قفازات حريرية مع اهالي عمونا بدل قفازات حديدية في ام الحيران".  

واضاف: "الوزير اردان يقول ان اليوم هو يوم حزين بسبب اخلاء مستوطنة عمونا، فيما لم يستنكر هدم بيوت المجتمع العربين مما يدل على سياسة الكره والحقد واحتلال الارض، ويدل على اننا نواجه حربًا مع الدولة، التي تمارس ضدنا تصعيدًا غير مسبوق".

كما اشار الى هناك قرار مصادقة على انشاء 3000 وحدة سكنية خارج الكتل الاستيطانية.

للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.