انتصر فريق مكابي يافة الناصرة على فريق هبوعيل رموت منشيه بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع العشرين في دوري الدرجة الثانية- المنطقة الشمالية "ب".  

وبدأ الفريق الضيف اللقاء بصورة أفضل، حيث سجل المهاجم تامر زبيدات هدف السبق في الدقيقة السادسة، بعد أن غط دفاع يافة الناصرة في سبات عميق. 

 وبعد ذلك تسلم تلامذة المدرب فارس مجلي زمام المبادرة بقيادة أفيف كوهين، ونجحوا بادراك التعادل في الدقيقة السادسة والثلاثين من ركلة جزاء 11م سددها باتقان الكابتن نسيم زبن. وفي الشوط الثاني زادت سيطرة لاعبي يافة الناصرة على مجريات اللعب، فحسم أفيف كوهين الموقف بتسديدة متقنة من 25 مترا، ليتنفس فريقه الصعداء ضمن محاولاته للبقاء. وفي الوقت بدل الضائع أبعد نسيم زبن بالبطاقة الحمراء.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.