قدمت النيابة العامة في المحكمة المركزية اليوم الثلاثاء، لائحة اتهام ضد شاب عربي من سكان مدينة الرملة.


نسبت لائحة الإتهام للشاب تهمة اطلاق النيران تجاه حافلة في محيط مدرسة في حي المحطة في مدينة اللد، وإلحاق اضرار في الممتلكات وحيازة السلاح.

وأشارت لائحة الاتهام الى أن المتهم قاد سيارته برفقة آخر مجهول الهوية قبل ثلاثة اسابيع، وتبع سائق الحافلة التجارية الصغيرة المستهدف، وعند وصول الحافلة قرب مدرسة في حي المحطة في مدينة اللد، اقترب المتهم بسيارته للحافلة وعندما توقفت الحافلة أخرج الراكب بجانب المتهم مسدسا واطلق ثمان عيارات نارية تجاه السائق فاخترقت العيارات النارية باب الحافلة دون وقوع إصابات ثم لاذوا بالفرار، وحينها أجرت الشرطة تمشيطا في المنطقة وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث وتم اعتقاله بعد يومين من وقوع الحادث.

ومددت المحكمة اعتقال الشاب بين الحين والآخر حتى اليوم خلال تقديم لائحة اتهام تم تمديد اعتقاله حتى انهاء الاجراءات القضائية بحقه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.