محليات

ابو عرار: "قمة العنصرية التمنيات بالنجاح للطلاب اليهود وتجاهل العرب"

جاء في الرسالة:" لم نتوقع هذا النوع من العنصرية، التمنيات بالنجاح وتعليمات للطلاب اليهود المتقدمين لامتحان البجروت في اللغة العبرية، وتجاهل التمنيات للطلاب العرب الذين سيتقدمون لامتحان البجروت في اللغة العربية في نفس اليوم".

 

عمم مكتب النائب طلب أبو عرار بيانا جاء فيه: "أرسل النائب طلب ابو عرار رسالة لوزير التربية والتعليم نفتالي بينت، بخصوص تغريدة في صفحة الوزارة على الفيسبوك موجهة للمدارس تتمنى فيها الوزارة النجاح للطلاب المتقدمين لامتحان اللغة العبرية في البجروت (في المدارس اليهودية) وتقدم لهم النصائح، بينما تتجاهل الرسالة الطلاب العرب الذين سيتقدمون اليوم لامتحان البجروت باللغة العربية. وقد تم إصلاح الخلل بعد تواصل احد نواب المدراء بالوزارة، الان ان التغريدة الأصلية بقيت كم يظهر في الصورة المرفقة".

وجاء في الرسالة:" لم نتوقع هذا النوع من العنصرية، التمنيات بالنجاح وتعليمات للطلاب اليهود المتقدمين لامتحان البجروت في اللغة العبرية، وتجاهل التمنيات للطلاب العرب الذين سيتقدمون لامتحان البجروت في اللغة العربية في نفس اليوم. كيف يمكنك تجاهل مجتمع بأكمله؟ الامر غريب ومستهجن، وتم إصلاح الخلل في التغريدة بعد ملاحظة بعض المدارس للوزارة، وبقيت كما هي في الصورة المرفقة ، ارجو عدم تكرار الخطأ، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنعه" الى هنا نص البيان كما وصلنا.

تصوير مكتب النائب طلب أبو عرار

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.