محليات

رائد ابو القيعان للشمس: الاهل في الداخل اثبتوا لنا اننا كالجسد الواحد

في حديث مع السيد رائد ابو القيعان من بلدة ام الحيران التي هدمت بيوتها قال: 

" الاهل في الداخل غمرونا بعطفهم ومساعدتهم، كما يعلم الجميع فالوضع في القرى غير المعترف بها في النقب صعب جدا، اذا لا ماء ولا كهرباء، لكن اهلنا في الداخل اثبتوا لاهل النقب وحدة الصف، وانهم اهل لنا، واثبتوا انهم يستطيعون الرد على هذه الهجمة التي طالت النقب". 

واضاف: "الوفود ما زالت تتوافد من جميع الطوائف للتضامن معنا ومثلوا بالنسبة لنا اننا جسد الواحد، زودونا بالطعام والملابس والبيوت والمساكن، بعد العاصفة التي هدمت الخيام التي بنيناها لتقي نسائنا واطفالنا، وقد وصل لحد الآن مسكنين جاهزين ونحن موعودون بمزيد من المساكن الجاهزة".

وقال ايضًا: "نقول للسلطة الاسرائيلية انتم تريد لنا التهجير ولكن هناك من يريد لنا البقاء. النساء والاطفال اصبحوا مشردين، لكن دعم الاهل زاد من معنوياتنا، واصبحنا مصرين اكثر على البقاء على اراضينا، والبعض عرضوا علينا النقل الى بلدانهم لكن رفضنا واصرينا ان نبقى على اراضينا".

للاستماع للقاء لكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.