محليات

منخفض جوي يتخلله أمطار وعواصف وثلوج ابتداء من مساء اليوم

أفادت دائرة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تشهد البلاد منخفضا يبدأ من مساء اليوم الخميس وسيمتد على مدار الأيام القادمة.


قال الراصد الجوي أوري باتس لإذاعة الشمس: "يكون الطقس في نهاية الأسبوع ماطرا وعاصفا وسيبدأ ليلة اليوم، في منطقة الجليل ستسقط الأمطار وسيكون الطقس باردا ويوم غد الجمعة ستكون الرياح شديدة ودرجات الحرارة منخفضة وستسقط أمطار كثيفة". 

وأضاف باتس: "في شهر كانون ثاني الجاري نزلت 50% من كميات الأمطار التي كانت من المفروض أن تهطل ويوم غد ستهطل حوالي 20% من الأمطار ولكننا لن نصل الى نسبة 100% من الأمطار التي كان من المفروض أن تهطل هذا الشهر".

وتابع باتس: "ستطل الثلوج في منطقة الجليل الأعلى والجولان وعلى جبل الشيخ، وقد تسقط الثلوج في منطقة المركز ولكن بنسبة قليلة جدا. قمة المنخفض الجوي ستكون مساء يوم غد مع العلم أن الأمطار ستهطل بكثافة طيلة يوم غد وستكون الرياح شديدة".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.