لقي الشاب ثائر ابو سنينه البالغ من العمر 26 عاما من قرية جلجوليه، مصرعه قبل قليل بحادث عمل في بات يام، حين سقطت حجارة كبيره من الشاحنة التي كان يعمل بقربها في ورشة العمل، وسقطت عليه ما ادى لاصابته بجراح بالغة الخطوره، وحاولت طواقم الاسعاف انعاشه وصولا الى المستشفى، وبعد لحظات اعلن عن وفاته متاثرا بجراحه البالغة في المستشفى. 

وافيد من قريب المرحوم ان الفاجعه والصدمة كبيره والفقدان لا تستوعبه العائلة بعد تلقيها الخبر كالصاعقه، وخاصة ان الشاب المرحوم تميز باخلاقه وحسن تعامله مع الجميع، وبعد يومين كان من المزمع اجراء احتفال بخطبته. 

وتسود المنطقة اجواء شديدة الحزن والحسرة واللوعة والالم وان هذا المصاب الاليم الذي اودى بحياته حين كان يعمل ويكسب بعرق جبينه وحال الحادث المروع ان يفوز بفرحه.

فيما اشارت الشرطة في بيانها انها تحقق في ملابسات الحادث برفقة ممثلي وزارة العمل والشرطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.