محليات

اتهام شاب (23 عاما) من كفرسميع باغتصاب وتنفيذ أعمال مشينة ضد ثلاث قاصرات

قدمت النيابة العامة في لواء المركز لائحة اتهام للمحكمة المركزية في المركز ضد دنيال طرودي (23 عاما) من كفر سميع، بتهم الإغتصاب (عدة مخالفات)، اغتصاب فتاة قاصر (تحت جيل 16 عاما) دون موافقتها (عدة مخالفات)، أعمال مشينة بفتاة قاصر (تحت جيل 16 عاما)، وتنفيذ أعمال مشينة.


جاء في لائحة الإتهام أنه خلال العام 2015 سكن المتهم في رحوفوت، وقد تطورت بينه وبين فتاة قاصر (مواليد العام 1999) علاقة صداقة. وفي يوم 17.06.2015 قالت الفتاة للمتهم أنها لا تنوي الذهاب الى المدرسة في اليوم التالي، وبالتالي قام المتهم بدعوتها الى شقته. وفي اليوم التالي كان المتهم والضحية يجلسان في غرفة الصالون، فاقترب المتهم من الفتاة وقام بتقبيلها، وبالتالي قامت الفتاة بخفض رأسها وطلبت منه الكف عما يفعله بسبب فارق الجيل بينهما.  

وعلى الرغم من رفض الفتاة، إلا أن المتهم استمر بفعلته وأمسكها بالقوة، وأخذها الى غرفة النوم وقام باغتصابها، وطلب منها بعد ذلك الإغتسال وقام باغتصابها مرة أخرى، بينما كانت تبكي وتتوسل اليه الكف عن فعلته.

وبحسب لائحة الإتهام، فقد تعرّف المتهم على فتاة أخرى قاصر (مواليد العام 2000) في نطاق عمله كبائع في أحد حوانيت شبكة "مينتا" في رحوفوت. وقام المتهم بالتواصل مع الضحية عن طريق موقع "فيسبوك" وطلب منها لقائه بالحانوت الذي يعمل فيه وقد وافقت الضحية على طلبه. دار حوار بين الضحية والمتهم، وفي مرحلة معيّنة قال المتهم للضحية أن عليه تنظيف المراحيض وطلب منها مرافقته، وقد وقفت الفتاة أمام المرآة بينما كان المتهم يقوم بالتنظيف، وفي مرحلة معينة أغلق المتهم باب المراحيض وتوجه للفتاة وقام بتنفيذ اعمال جنسية مشنة بحقها.

وأفادت لائحة الإتهام أن المتهم قام أيضا بالإعتداء جنسيا وتنفيذ افعال مشينة بحق فتاة قاصر ثالثة (مواليد العام 2000) يوم 20.09.2016 الماضي حيث التقيا في بيتح تكفا، وطلب المتهم من الضحية مرافقته على دراجته النارية فوافقت وسافرا الى تل أبيب حيث اعتدى عليها على الشاطئ واعتدى عليها مرة أخرى في مراحيض إحدى المطاعم القريبة.

هذا وطلبت النيابة العامة تمديد اعتقال المتهم حتى انتهاء كافة الإجراءات القضائية ضده.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.