فن وترفيه

ما هو سعر قصر الرئاسة الامريكي: البيت الأبيض

البيت الابيض هو مقر الرئاسة الامريكي، ومصدر القرارات للكثير من المعضلات الدولية، وكل من يتولى الرئاسة في امريكا يصبح البيت الابيض هو مقره خلال فترة ولايته.

لكن كم يبلغ سعره؟؟

في احد تقاريرها حول هذا الموضوع ذكرت"Zillow" وهي شركة عقارية أن قيمة البيت الأبيض في حال عرض للبيع تقدر بـ397.9 مليون دولار. 

وقد زادت قيمة البيت الابيض  ب15% خلال السنوات الثماني من رئاسة باراك اوباما للبلاد. بسبب انتعاش سوق العقارات خلا فترة ولايته في الولايات المتحدة.

ومنذ عام 2006 زادت قيمة المنازل وهذا أحد أسباب ارتفاع قيمة البيت الأبيض، وفي أكتوبر/تشرين الأول وصلت أسعار العقارات في الولايات المتحدة إلى أفضل مستويات لها منذ الأزمة المالية، وفقا لأحدث البيانات الصادرة عن مؤشر "S&P/Case-Shiller"، ومثال على ذلك استئجار المبنى المؤلف من 132 غرفة الواقع في شارع بنسلفانيا 1600يبلغ 2.1 مليون دولار شهريا. 

هذا وسوف ينتقل باراك أوباما للعيش في منزل في حي قريب من كالوراما في واشنطن، يحتوي على 9 غرف نوم وقد بيع بأكثر من 5 ملايين دولار في العام 2014 وفقا لشبكة سي إن إن. وقدرت شركة "Zillow" بدل استئجار أوباما الشهري لهذا المنزل بـ 22 ألف دولار. 

يشار ان جميع الرؤساء الامريكيين اقاموا في البيت الابيض عدا جورج واشنطن.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.