محليات

اتهام شاب يهودي بطعن وضرب فلسطيني في أشدود

أفادت الشرطة أنها تستمر بالتحقيق بقضية اعتقال مشتبه (بالعشرينات من عمره) من سكان أشكلون بطعن فلسطيني (بالخمسينات من عمره) من سكان حلول، وذلك يوم الخميس الماضي في أحد شوارع أشدود.


ذكرت الشرطة أن المشتبه استأجر فتاة لاستدراج الضحية الفلسطيني مقابل تلقيها مبلغ من المال، حيث اتصلت هاتفيا بالضحية وادعت أنها بحاجة لعمال بناء وترميم في منزلها، وقد استخدمت شريحة اتصال أعطاها اياها المشتبه، وقد ادّعى المشتبه أن الضحية يتفادى لقائه ويتجاهله منذ فترة طويلة.

وأشارت الشرطة الى أن الفتاة اتفقت مع الضحية على اللقاء، وعندما كان الموعد وصل المشتبه الى المكان وهاجم الفلسطيني وضربه ولكمه وركله ثم استل سكينا وطعنه بصدره وقال له "أردت الإيقاع بي في الخليل"، ثم وجه له الشتائم وهرب من المكان.

واعتقلت الشرطة الشاب المشتبه الذي اعترف لاحقا بفعلته ومثّل مسرح الجريمة، وقد ادّعى بأن هنالك خلاف شخصي بينه وبين الضحية الفلسطيني، وقال بأن الضحية أوصى الشاب بعمال بناء فلسطينيين للقيام بأعمال ترميم وبناء بمنزله إلا أن الشاب اشتبه بنواياهم وبأنهم يحاولون إيذائه.

هذ ومن المقرر أن يتم يوم غد الإثنين التقدم بلائحة اتهام ضد الشاب بالمحكمة المركزية في مدينة بئر السبع.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.