محليات

إضراب شامل يضم الجهاز التربوي وإقامة مهرجان احتجاجي الجمعة

تقرر الاستمرار بالإحتجاجات وتنظيم مظاهرة أمام مكاتب الحكومة، وتجنيد موارد مساعدات للعائلات المنكوبة في قلنسوة ومساندة قضائية.


قرر المجتمعون من كافة انحاء البلاد ورؤساء السلطات المحلية، الذين شاركوا في الاجتماع الطارئ والخاص في أعقاب الهجمة بهدم 11 منزلا من مدينة قلنسوه صباح اليوم، الاضراب الشامل بما فيه الجهاز التربوي ومهرجان احتجاجي يوم الجمعة على انقاض المنازل المهددة وإقامة صلاة الجمعة في المكان، لإطلاق صرخة مدوية لرفض السياسة المستمرة تجاه البلدات العربية، والتضييق والخناق والتشريد.

وتقرر الاستمرار بالإحتجاجات وتنظيم مظاهرة أمام مكاتب الحكومة، وتجنيد موارد مساعدات للعائلات المنكوبة في قلنسوة ومساندة قضائية.

هذا وتشكلت لجنة من وجهاء ومهنيين من مدينة قلنسوة بعد الاجتماع الشامل، ومن جانبها قررت تنظيم مظاهرة وقفة احتجاجية ضد الهدم يوم غد الاربعاء الساعة الثالثة عصرا في الدوار الرئيسي مدخل قلنسوة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.