محليات

اعتقال عشرات الفلسطينيين بدون تصاريح قانونية في الشمال

أفادت الشرطة أنها اعتقلت خلال فترة اليومين الماضيين عشرات الفلسطينيين دون حيازتهم تصاريح قانونية غالبيتهم من سكان جنين والضاهرية، كما تم اعتقال ستة أصحاب محلات تجارية وهم من الوسط العربي بالداخل والذين قاموا بتشغيل وتوفير أماكن سكن لمتواجدين غير قانونيين من ضمن المعتقلين.


ذكرت الشرطة أنها ضبطت 9 فلسطينيين داخل شقة سكنية في دير الأسد بالإضافة الى اعتقال صاحب المنزل الموفر سكنهم، ومن المقر طلب تمديد فترة اعتقالهم جميعا عبر محكمة الصلح في عكا.

كما تم يوم أمس الأحد اعتقال 26 فلسطينيا و3 مشتبهين من عرب الداخل بتشغيلهم وتم اعتقال مشتبهين بتوفير مساكن لبعضهم ومشغليهم، وذلك حتى نهار يوم غد الثلاثاء بمحكمة الصلح في الناصرة على ذمة التحقيقات الجارية.

هذا وتم اعتقال 7 فلسطينيين اعتادوا النوم والسكن بمنزل في الناصرة، وتم اعتقال صاحب المنزل، بالإضافة الى اعتقال 19 فلسطينيا خلال عملهم بمخابز في كفركنا والمشهد والناصرة وحي الصفافرة، وتم اعتقال أصحاب المخابز.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.